هذه هي أخطائي أكبر ثنائي خيارات للتجارة و يوضح المهوس




هذه هي خيارات أكبر ثنائي أخطاء التداول. المهوس يوضح أكبر الخيارات الثنائية الأخطاء - اقرأ وتجنب! لقد طلب مني ما بلدي اكبر الاخطاء التي اجريتها في الخيارات الثنائية. هذا هو السؤال الصعب الإجابة عن بعض من اكبر الاخطاء التداول الخاص بي تم إجراؤها قبل كنت أعرف عن الخيارات الثنائية. وأنا أعلم أن هذه ليست من الناحية الفنية الخيارات الثنائية الأخطاء أنها لا تزال الأخطاء التي هي ذات الصلة لتاجر خيارات ثنائية. لا يعني أنني لم ارتكب أي اخطاء تداول الخيارات الثنائية أنفسهم. فقط لأنها "وسيلة مبسطة للتجارة" لا يجعلها بسيطة للتجارة. واحدة من أقدم أخطائي، مع الكثير من الإشارات. هذه هي مشكلة مع أكثر من سبب واحد أكثر من حل. وتشمل الأخطاء الأخرى التي اجريتها اختيار وسيط خطأ، تداول الأنواع الخاطئة من الخيارات وعدم ضبط نظام بلدي. بلدي الأعلى ثنائي خيارات التداول خطأ - وأنا أعلم أنه جميع بلدي أعلى خطأ تداول يأتي الى قلة خبرة محض. تداول أكثر من اللازم، مع الكثير من الإشارات وفشلها في اتخاذ الاتجاه الأساسي في الاعتبار وعلى وعلى وعلى. الخطأ الحقيقي، وليس تداول في حساب تجريبي لفترة طويلة بما فيه الكفاية. كنت أعتقد أنني أعرف ما كنت أفعله قبل وقت طويل من فعلت وأنا فقدت بلدي الحمار على ذلك مرارا وتكرارا. وأود أن التجارة على أي شمعة جديدة، في أي إطار زمني. إذا ذهبت التجارة سيئة أود أن ننظر في مؤشر مختلفة حتى أتمكن من إقناع نفسي بأن الغد كان عند هذه الخطوة الكبيرة يمكن أن يحدث. لم أكن مواكبة الأخبار أو الاقتصاد. لم يكن لدي أي فهم الأساسيات، معنويات السوق أو كيفية استخدام الاتجاه الأساسي في صالحك. كنت أعتقد أنني أعرف ولكن كما اتضح معرفة تعريف مصطلح ليست هي نفسها كما فهم ما يعنيه في الطريقة التي يمكن استخدامها لتحقيق الربح. الحل لهذه المشكلة؟ خبرة. انها ليست شيئا يمكنك الخروج كتاب. وقال مدرب أو معلمه يمكن أن تساعد ولكن الأمر يتطلب بعض الوقت لاكتساب الخبرة. الحسابات التجريبية مثل CommuniTraders وسيلة عظيمة للوصول الى السوق والتجارة الممارسة والحصول على نفسك على أرض تداول قوية. بلدي أسوأ الخيارات الثنائية خطأ - يغش أسوأ الخيارات الثنائية الخطأ لقد جعلت واحدة مصنوعة من قبل الكثير من منا التجار ثنائي، تم اختيار الوسيط الخطأ. للمرة الاولى عندما قدم إلى ثنائي كان معجبا أنا. لم يكن لدي أي فكرة عن كيفية مجمع وكانت هذه الصناعة. وأعتقد أن كل وسيط كان تماما مثل أول واحد وجدت. اعتقدت أنها كل الأوقات نفس انتهاء، نفس الأصول، وأصناف الخيار ونفس التنظيم. وغني عن القول أنني كنت مخطئا. هناك الكثير من الخلافات المحتملة بين الوسطاء لقائمة واحدة في طول المادة العادية. وعلاوة على ذلك هي المكافآت والطرق العديدة التي scammy السماسرة والمواقع يجب أن مزق قبالة لكم. كان أول المال فقدت تداول الخيارات الثنائية على التجارة، ولكن هذا كان صفقة واحدة فقط. لقد تغلبت على بسهولة أن التجارة احدة، وحققت أرباحا. كان أول المال الحقيقي لقد فقدت تداول الخيارات الثنائية عندما حاولت الانسحاب من وسيط scammy. والخبر السار هو أنه كان ذلك منذ فترة طويلة وأنا لا تذكر حتى اسم، والآن هناك العشرات من السماسرة السمعة في السوق. BinaryOptionsThatSuck. com هو مكان عظيم للتعرف على مختلف الوسطاء وما لديهم لهذا العرض. أكثر من ذلك على الرغم من والمنتديات حيث يمكنك الدردشة مع التجار الحقيقيين ومعرفة تجاربهم مع وسطاء مختلفين. بلدي أخرس الخيارات الثنائية خطأ - اختيار الوقت المناسب