نموذج استراتيجية للتدريب




التعلم عبر الإنترنت كيف بيع كيف البيع هو عملية البيع التفاعلية التي تنطوي على العميل في خلق الحل باستخدام القدرات والموارد لتلبية احتياجاتها الخاصة. وكيف بيع على الانترنت يجمع دورة التدريب العملي مع عمليات بيع نشطة، وتقديم المزيد من النتائج الفورية وتغييرات دائمة في بيع السلوك. كيف يجمع أيضا بيع مرونة التدريب عبر الإنترنت مع التخصيص من التدريب الفردي. اقرأ المزيد الحصول على هذا التعيين الأول واحدة من أصعب جوانب البيع والحصول على هذا الموعد الأول مع احتمال. ببساطة الحصول على موعد ليس هو الهدف الوحيد. الهدف هو الحصول على تعيين جيد. في هذا الخط قصيرة بالطبع سوف تتعلم كيف FIND، SELECT، والخطوات اقتراب كيف تستخدم البيع في الحصول على هذا التعيين الأول. ويشمل هذا المساق مقدمة إلى الملف الزبون المثالي، وكيفية تبرز، ووضع السبب أعمال صالحة، وعقود التعيين. اقرأ المزيد الساعة الرملية تحليل الاحتياجات في قلب عملية البيع كيف هو الساعة الرملية تلبية الاحتياجات التحليل. في هذه الدورة القصيرة، ونحن نركز بشكل خاص على نهج وتحديد الخطوات من كيفية البيع. في هذه الدورة سوف تتعلم كيفية إعداد نفسك وإعداد توقعك للاجتماع، إلقاء نظرة معمقة على كل من "الساعة الرملية" المراحل الخمس، واستكمال سلسلة من المشاريع ذاتيين مع clients. Read الحقيقي أكثر استراتيجية التسويق نموذج استراتيجية نموذج التسويق هو 5 خطوات عملية لبناء حلول تسويقية أفضل وإنشاء حملات التي تحصل على نتائج لعملائك. وبطبيعة الحال سوف الانترنت يعلمك عملية تطوير أو تحسين استراتيجية التسويق للعملاء الخاص بك، وتساعدك على اقتراح التكتيكات التي تدعم وتعزز strategy. Read أكثر الرقمية ماذا لماذا السلسلة لماذا الرقمية لماذا هو عبارة عن سلسلة من الدورات المعتمدة على الفيديو على الانترنت توضح "ما" و "لماذا" مفاهيم الرقمية الأساسية اللازمة لبناء الحملات عبر الإنترنت فعالة. هذه السلسلة المتنامية من الدورات تعود بالفائدة على أي شخص يحتاجون لفهم مفردات التسويق الرقمي والمبيعات الرقمية. اقرأ المزيد العلامة التجارية اتصال العلامة التجارية والاتصال هي دورة على شبكة الإنترنت للمهنيين B2B للسيطرة على العلامة التجارية المهنية واستخدام أدوات الإنترنت للتغلب على التحديات من التواصل مع صناع القرار الرئيسيين. العلامة التجارية يعلمك كيفية التعرف، والموقف، وتطوير سمعتها المهنية الخاصة بك على الانترنت. الاتصال يأخذك من خلال الخطوات التالية للعثور، حدد، وصناع القرار النهج لطلب موعد. اقرأ المزيد حلول التسويق المتكاملة حلول التسويق المتكاملة يظهر دورة على شبكة الإنترنت كيفية توصيل وسائل الإعلام التقليدية والرقمية لتعظيم العائد على الاستثمار الخاص مع تطوير فهم أعمق حول كيفية استخدام المستهلكين على حد سواء وسائل الإعلام. ثم يتم تطبيق هذه الأفكار لبناء حملة تسويقية ناجحة أن تعمل بفعالية على ضم عناصر من وسائل الإعلام التقليدية والرقمية مصممة خصيصا لاحتياجات العميل. اقرأ المزيد NLP استراتيجية نموذج NLP استراتيجية نموذج مقدمة الأحداث التي حدث لنا في الماضي لا يمكن تغييره، ولكن يمكننا السيطرة على التمثيل الداخلي من الذاكرة. عن طريق تغيير التمثيل الداخلي للذاكرة، يمكننا تغيير عواطفنا ومشاعرنا حول الحدث. وهذا بدوره سيغير رد فعلنا في حال حدث مماثل يحدث مرة أخرى. وبالتالي، فإننا يمكن أن يكون في المزيد من السيطرة على مشاعرنا والبدء في اتخاذ المسؤول عن حياتنا الخاصة بدلا من العيش ويجري الاكتئاب عن الماضي. كما هو موضح في الدورات اللغوية العصبية، يمكننا استخدام نظم التمثيلية، والعين الوصول إلى العظة وsubmodalities لهيكلة تجاربنا الفردية. نحن بحاجة إلى أن نتعلم تسلسل الأحداث في النظم التمثيلية لتوليد السلوك والأفكار الصحيح كما في تدريب اللغوية العصبية. هذه هي المعروفة باسم استراتيجيات كما هو موضح في الدورات اللغوية العصبية. وعينا يستغرق فترة تصل إلى لحظات مختلفة في حياتنا ومواقع مختلفة. كما أنه ينشط ذاكرتنا حتى يتسنى لنا السفر مفوض إلى مكان آخر والوقت، حيث نشعر مشاعر قوية ومألوفة. كما في الدورات اللغوية العصبية، فإننا رمز أفكارنا من حيث النظام وsubmodality الصفات الحسية وقادرون على تصور، يسمع أو يشعر العواطف من هذه التجربة. كل تجربة والسلوك كهيكل، والسبب وراء كل سلوك هو رمز يستخدم لتخزين القطع الذاتية. عندما كنا تعقب وعينا، ونحن ندرك أنه عندما نأتي تجربة العودة إلى وعينا، ونحن نبدأ لتنشيط الحواس التي استخدمت لتفسير أصلا التجربة. تستخدم البرمجة اللغوية العصبية نموذج استراتيجية لتعقب حركة وتدفق وعينا، حتى نتمكن من إضافة وخلط المكونات المختلفة للأنظمة التمثيلية الداخلية مثل العواطف، والفكر، ونمط التفكير والشخصية لإعادة كل تجاربنا. كما في الدورات اللغوية العصبية، وهو مستمد من نموذج استراتيجية من تجارب تشغيل اختبار خروج (حمل) النموذج الذي وضعه علماء النفس Galanter، ميلر وPribham. نموذج حمل هو في الواقع وضع أكثر اكتمالا من العمر التحفيز الاستجابة (SR) نموذج. يحاول التحفيز الاستجابة (SR) نموذج لتفسير السلوك البشري على وجه الحصر من حيث تكييف. A التحفيز يولد ردا على ذلك، هو المفهوم الأساسي وراء هذا النموذج. اختبار تشغيل واختبار خروج (حمل) نموذج الثورة المعرفية للنموذج ريال، مشيرا إلى أن العقل لا يمكن أن يكون تبديل بسيط ولكن غرفة تحكم خريطة مفصلة مع خريطة مؤقتة، مثل المعرفي للبيئة. هذه الخريطة المبدئية توضح الاتجاه والعلاقة البيئية من أجل تحديد الاستجابة النهائية. نموذج حمل يعطي مخطط، الذي يتكون من ودقوو]؛ التشغيل وردقوو]؛ على التحفيز من الخريطة الداخلية وتغييره، ودقوو]؛ اختبار وردقوو]؛ لالتطابق أو التناقض، وو [لدقوو]؛ المغادر وردقوو]؛ إذا تم تحقيقها نتيجة مرغوبة. هذا مخطط ينفذ عادة تحت عتبة الوعي. نموذج استراتيجية NLP باستخدام هذه الاستراتيجية العقلية للنموذج حمل والعصبية اللغوية المؤسسين برمجة باندلر ومطحنة، جنبا إلى جنب مع Dilts وDeLozier صياغة نموذج استراتيجية البرمجة اللغوية العصبية في عام 1980. وهي تعزيز وإثراء نموذج حمل من قبل بما في ذلك قطع الذاتية مثل submodalities ونظم مندوب الحسية، العين في الوصول إلى العظة والمسندات اللغوية. باستخدام هذه القطع ذاتية، يمكن أن يتم الافراج عن استراتيجية فاقد الوعي من خلال ربط العناصر، إعادة صياغة معناها، وتصميم وتركيب الاستراتيجية. نموذج الاستراتيجية هو نموذج شامل لنماذج التميز. من أجل تحديد كيفية عمل الدماغ لخلق تجربة يتطلب العديد من المهارات، التي يتم تدريسها في الدورات اللغوية العصبية. لتحديد استراتيجية يستخدمها الدماغ لتحقيق نتائج، ونحن بحاجة إلى تحديد أول استراتيجية والحصول عليه. ثم أننا بحاجة إلى القدرة على قطع أو تغيير الاستراتيجية، ومن ثم وضع استراتيجيات جديدة أو إعادة تصميم تلك القائمة كما هو موضح في التدريب اللغوية العصبية. وأخيرا، نحن بحاجة إلى تثبيت الاستراتيجية والاستفادة منها في سياق مختلف. من أجل فك استراتيجية، ونحن بحاجة إلى أن نكون على بينة من وجودها باستخدام عينا. استراتيجية الاستخراج: من أجل أداء الاستنباط استراتيجية باستخدام التدريب العصبية اللغوية نحن بحاجة إلى اتخاذ الخطوات التالية: 1. وضع إطار إيجابي لعلاقة بالثناء العميل على إنجازاته 2. الوصول إلى الدولة من خلال مساعدة شخص الزميلة مع الدولة تماما. ويمكن أن يتم ذلك عن طريق أخذ العميل العودة في الوقت المناسب حيث يحدث سلوك طبيعي، أو باستخدام المراسي الطبيعية من المناصب لاستنساخ جزء من السياق. 3. تكثف الدولة من خلال مساعدة العميل نرى ونسمع ونرى الاستراتيجية 4. استكشاف كيفية تنفيذ الدولة عن طريق استخدام تقنيات استجواب، بحيث يشرح العميل في كلمات او افعال 5. معايرة للعملاء الحالة الداخلية له باستخدام منبهات الخارجية، وموقف الهيئة، بنيات اللغة وفهم كيفية تسلسل التمثيل 6. أخبر العميل للمبالغة في جزء من هذه الاستراتيجية، وذلك لاخراج أجزاء أخرى خفية. 7. تبقى في حالة ميتا عن محتويات، وهيكل هو أكثر أهمية. من خلال انتزاع الخبرات الحيلة مثل الدافع، والإبداع، وقرار والثقة والاقتناع والتفاني والذاكرة الخ يمكننا تحقيق التميز. NLP تصميم استراتيجيات بعض استراتيجيات البرمجة اللغوية العصبية ليست الحيلة جدا ويمكن أن تسبب لنا الأذى. من خلال إعادة تصميم هذه الاستراتيجيات، يمكننا تغيير مكونات نظام التمثيل الداخلية. الاستراتيجيات تمكن الدماغ إلى التحرك في اتجاه مثمر. أنها تنطوي على تنظيم العناصر التمثيلية في نظام معين من أجل خلق نتائج مرغوبة كما في تدريب اللغوية العصبية. مهارة التخطيط الاستراتيجي هو أكثر أهمية من الذكاء لتحقيق التميز. كيف يمكننا السيطرة تفكيرنا عندما نفهم الخطوات المتبعة في استراتيجية تقع بين الحوافز الأصلي والسلوك المقابل، يمكننا السيطرة على طريقتنا في التفكير والاستجابة لأية حالة. سوف لن يكون لدينا المزيد من الخيارات والمزيد من السيطرة على أعمالنا. من خلال تعقب ما يقوم به الدماغ، يمكننا أن نفهم أي طرائق تستخدم والموارد المطلوبة وأساليب الاستجابة. وفقا لتدريب اللغوية العصبية، ويمكن ردودنا أن يتطابق أو تتعارض، مخفي أو ميتا، السلبي أو العدوانية، وتأخر أو فوري. باستخدام نموذج اللغوية العصبية استراتيجية البرمجة، يمكننا تصميم استراتيجيات مخصصة لتحقيق النتائج المرجوة. تصميم استراتيجية تشمل إقامة النتيجة المرجوة، وإعادة هيكلة استراتيجيات غير فعالة، استكشاف الأخطاء وإصلاحها، مما يحد من الاستراتيجيات العامة، وتغيير سياق الاستراتيجيات وباستخدام الاختبارات المناسبة. باستخدام تصميم استراتيجية، يمكن تشكيل استراتيجية بشكل جيد. على سبيل المثال عندما نحتاج إلى إعادة تصميم استراتيجية لشخص يخاف من التحدث أمام الجمهور، ونضيف خطوة في استراتيجية حيث الشخص بالوصول إلى الدول من الراحة والاسترخاء، والنكتة الذاتي وغيرها ونحن في حاجة إلى تضمين العظة، والسياق ونقاط القرار في تصميم للسيطرة على العمليات اللغوية العصبية. يمكننا أيضا استخدام استراتيجيات لوضع النماذج، حيث إن استراتيجية تعمل وتنتج نتائج المرجوة، يمكننا نموذج واستخدامه نموذجا لبعض الجوانب الأخرى التي تحتاج إلى تغيير. يتطلب استراتيجية بشكل جيد على المعلومات التالية: 1. نوع المعلومات المطلوبة والتي نظام التمثيل 2. مطلوب اختبارات، التعميمات، التمييز والجمعيات لمعالجة المعلومات 3. العمليات والمخرجات النوعية اللازمة لتحقيق نتائج 4. تسلسل الأكثر فعالية للاختبار وتشغيل 5. التمثيل الدقيق للنتائج المرجوة 6. تزامن مع البيئة 7. الاستفادة من الجوانب البصرية والسمعية والحركية من نظام التمثيل استراتيجية استخدام: استراتيجيات البرمجة اللغوية العصبية يمكن استخدامها لتحويل العقبات اليومية إلى موارد قيمة، وتوسيع قدرتنا السلوكية والخيارات في الحياة. يمكننا أن نفهم الاستراتيجيات المستخدمة من قبل الآخرين واستخدام هذه المعلومات لبناء اتصالاتنا. يمكننا ثم بناء علاقة قوية مع الشخص، وذلك ببساطة من خلال فهم تسلسل تفكيرهم، والبت وإدراك. على سبيل المثال، إذا كان الشخص هو في العادة من وجود نقاش داخلي قبل اتخاذ أي قرار، يمكننا التعامل مع هذا الشخص عن طريق مطابقة هذه الاستراتيجية صنع القرار. يمكننا تنظيم الاتصالات لدينا في مثل هذه الطريقة أن نعطي فرصة لاستعادة الأحداث الداخلية، مما يجعل المحادثة متطابقة إلى نموذج الأشخاص. وهذا خلق علاقة جيدة، والشخص غير المرجح اتخاذ قرار في صالحنا. استنتاج استراتيجية التثبيت: ويمكن تركيب استراتيجيات البرمجة اللغوية العصبية في عدد من الطرق، في المقام الأول باستخدام رسو. يمكننا ترسيخ استراتيجية باستخدام الخبرات غير المباشرة، وخلق الدول غيرت والخبرات، أو التمرين قطع استراتيجية مثل الإيماءات والحوارات أو تعابير الوجه. بعد التثبيت، يمكن للاستراتيجية البرمجة اللغوية العصبية تعمل بطريقة طبيعية وتلقائية، وحدة متكاملة لدينا مع خطوة واحدة تصب في الآخر. الخطوات المتبعة لتركيب استراتيجية هي: 1. عن طريق ترسيخ لتركيب الاستراتيجية ترسيخ دولة أو التمثيل باستخدام المحفزات السياقية، والمشي على شخص من خلال الخطوات المختلفة لتسلسل الاستراتيجية. 2. باستخدام الإرشادات في شكل كلمات لخلق الخطوات التمثيلية الجديدة للاستراتيجية 3. يتمرنون على وإجراءات جديدة لعمل الأشياء باستخدام الأيدي على الممارسة حتى شخص واثق ومريحة مع الاستراتيجية الجديدة ومشغلات لها. 4. استخدام لعبة اللعب لبروفة قبل وضع مزيد من التركيز على الشكل وليس المحتوى من تجارب الماضي 5. أبتدئ تماريني أنماط محاسة بواسطة تسلسل تركيب أنظمة مندوب وهي مستقلة عن المحتوى 6. مقاطعا استراتيجيات غير مرغوب فيها من قبل إثقال مع المعلومات الزائدة أو عرقلة الوصول إلى العظة. يمكننا تطبيق استراتيجيات البرمجة اللغوية العصبية في جميع مناحي الحياة، من خلال التعبئة والتغليف محادثاتنا لتعكس فكر الأفراد والعمليات والاستراتيجيات. عندما كنا تناسب اتصالاتنا لتتناسب مع نموذج العصبية اللغوية الآخرين، يمكننا تحسين إدارة والرصاص، والتواصل، تتصل وفهم الآخرين، وزيادة فعاليتنا الخاصة والتميز. استراتيجية التدريب الوزارة 1. معهد القيادات المسيحية التدريب يقوم على الكتاب المقدس. رؤية بياننا الايمان 2. باستخدام الإنترنت كوسيلة لإدارة هذا البرنامج، على حساب من هذا العيار من التدريب يتم تقليل بشكل كبير حتى أن النموذج الحر هو ممكن 3. قادة المسيحية معهد يستخدم المعتمدين الأساتذة في تطوير وبالإدارة دوراتنا على غرار المعاهد الدينية والكليات الكتاب المقدس معهد 4. القيادات المسيحية في متناول أي شخص لديه اتصال بالإنترنت، حتى على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يستخدم معهد 5. القادة المسيحيين نظام التعرف على الدراسات العليا التي تشجع الطلاب على التقدم بقدر ما تحتاج إليه في دراستهم معهد 6. القيادات المسيحية تشجع الطلاب على الاتصال المرشدين المحليين وشكل معلمه الإكليريكية الصغرى في مناطقهم المحلية 7. المسيحي شركاء معهد القادة مع السلطات المحلية لتقديم التنسيق وزارة الفرص للخريجين استراتيجية جديدة لتدريب ضباط الشرطة و[مدش]؛ برنامج PTO في عام 2000، وزارة العدل في الولايات المتحدة (USDOJ)، الجماعة الموجه الشرطة الخدمات (COPS) مكتب ومنتدى الشرطة التنفيذية للبحوث (PERF) تعاون لتجريب استراتيجية تدريب أكاديمية الشرطة بعد مبتكرة مع رينو، إدارة شرطة ولاية نيفادا. هذه الاستراتيجية القائم على حل المشاكل التعلم، بعنوان موظف تدريب الشرطة (PTO) برنامج، نظرية تعليم الكبار جنبا إلى جنب وحل المشكلات الأدوات في عملية تشجيع الضباط الجدد على التفكير بشكل استباقي، مما يساعد على تحديد الحلول للمشاكل داخل مجتمعاتهم. خلقت هذا النهج نقلة نوعية من رد الفعل لإنفاذ القانون استباقي. يوفر نموذج PTO الفرصة للضباط لاستيعاب المفاهيم ذات الصلة في عمل الشرطة، في الحفاظ على وتطبيق المعرفة المكتسبة في الأكاديمية، واختبار واكتشاف أفضل الممارسات المحلية وأساليب حل المشكلات، وكذلك تنفيذ استراتيجيات إنفاذ التكتيكية. تضمن التحول والانتقال من ومبتكرة تاريخيا، بعد تجربة أكاديمية التدريب الميداني التقليدية، الذي يقيس مهارات ضباط الجديدة ضد مجموعة من المبادئ التوجيهية الأداء، لذلك، المشكلة القائمة على استراتيجية التعلم المعاصرة. ويستند هذا النموذج PTO على حل المشاكل استراتيجيات التعلم والتعليم الكبار في تجربة ما بعد الأكاديمية. تم تصور هذا النهج وتطويره من قبل مكتب COPS في محاولة لخلق تجربة ما بعد الأكاديمية المتوافقة مع مبادئ الشرطة المجتمعية وحل المشكلة. استنادا تزهر تصنيف، يضع برنامج PTO التركيز على نوع عمليات التعلم تشارك في تعليم ضباط الشرطة وأفراد المجتمع لخدمة كشركاء في حل مشكلة مبتكرة. ودقوو]؛ عندما تعلم الناس كيفية التعلم، فإنها تصبح أكثر الحيلة، وردقوو]؛ وقال نائب رئيس رون Glensor، إدارة شرطة رينو، متقاعد. هذه عمليات التعلم يمكن أن تكون مصممة بسهولة لتلبية الاحتياجات الفريدة للمؤسسات الشرطة والمجتمعات التي تخدمها. (يمكن الرجوع إليها لمزيد من المعلومات في cops. usdoj. gov). بعد الانتهاء من تصميم البرنامج PTO في عام 2000، قاد مكتب COPS بنجاح نموذج PTO في ستة أقسام الشرطة رئيسية هي: مدينة رينو بولاية نيفادا. شارلوت مكلنبورغ، ولاية كارولينا الشمالية؛ السافانا، جورجيا؛ كولورادو سبرينغز، كولورادو. لويل، ماساتشوستس؛ وريتشموند، كاليفورنيا. قرر مكتب COPS أنه منذ الطيارين في عام 2000، كان من المناسب لتوثيق استخدام الوطني لبرنامج PTO. في عام 2008، منح مكتب COPS منحة إلى جامعة إلينوي مركز للسلامة العامة والعدل لإجراء أبحاث لتحديد مستوى فهم عنها، واستخدام، وبرنامج تدريب الضباط الشرطة وكالات إنفاذ القانون في جميع أنحاء البلاد. ومن شأن هذا المشروع أيضا تحديد العقبات التي تحظر استخدام التعلم المشكلة على أساس وتنفيذ نموذج PTO داخل المنظمات الشرطة. كما يتم تطوير أفضل الممارسات مع برامج PTO في جميع أنحاء البلاد، هم أيضا سوف استولي عليه خلال جمع البيانات. استراتيجيات جمع البيانات يتم استخدام عدة استراتيجيات جمع البيانات لإجراء هذا التقييم المعاصر. تم إقامة شراكات جامعية قوية خلال تطوير وإدارة المشروع. يتم الرجوع إليها في هذا المقال بحيث القراء المهتمين قد استخدامها كموارد لبرامج PTO الحالية، أو على المساعدة في جعل تحديد ما إذا كان أو لم يكن لتنفيذ استراتيجية PTO الشرطة. في منتصف الطريق من خلال مشروع بحثي لمدة عامين، وتكشف النتائج الأولية عددا من الاتجاهات الهامة. (يرجى الرجوع إلى تحليل الرسومات من نتائج المسح PTO.) أشار المشاركون: وعدم وجود الوعي حول استراتيجية التدريب بعد أكاديمية PTO، ولكن كانت مهتمة جدا في مزيد من المعلومات. وعدم وجود تفاهم حول الاختلافات بين PTO والتدريب الميداني موظف برنامج (FTO)، الأمر الذي ساهم في أية خطط لتنفيذ PTO. تصور أن البرنامج PTO تشارك الكثير من الأوراق. وهناك قلق التي نظمت PTO الكثير من الحكم الذاتي للموظفين الجدد. و، الرغبة في تنفيذ التعلم القائم على حل المشاكل في أجزاء أخرى من المنظمة. وأكد الحواجز والتصورات الخاطئة والنجاحات، وأفضل الممارسات خلال ورشة عمل مجموعة التركيز من قبل معهد كنتاكي الإقليمي المجتمعية (RCPI) في معهد شرطة جنوب تدار بالتعاون مع جامعة إلينوي. واستنادا إلى بيانات مجموعة المسح، والهاتف، والتركيز، وكنتاكي RCPI وتطوير أكاديمية PTO لمساعدة المنظمات في تلبية الاحتياجات التدريبية وتنفيذها. القوة والنجاح، وأفضل الممارسات: وأظهرت المعرفة المجندين، التفكير المستقل، ومهارات حل المشاكل الزيادة الهائلة. ضباط الجدد هم أكثر قدرة على التعامل مع تعقيدات العمل؛ المدربين PTO قادرون على التعامل مع المجندين في، بطريقة بناءة إيجابية بدلا من التركيز حصرا على السلوك العلاجي؛ القضايا التي تتطلب إنهاء يتم تحديدها في وقت سابق من المكتب؛ العديد من الضباط الجدد إنهاء الذاتي؛ و، برنامج PTO هو استراتيجية المجتمعية التي تشجع الضباط الجدد للحفاظ على بعقل مفتوح واستخدام الإبداع في محاولة لحل المشاكل ووضع حلول ناجعة للمشاكل والقضايا داخل المجتمع. العقبات والمفاهيم الخاطئة: صعوبة في تحديد مكان التدريب PTO للموظفين. عرض البرنامج كوسيلة أقل انضباطا من تدريب الضباط الجدد. المصطلحات الأجنبية. القيود المفروضة على الميزانية؛ ينظر إليها على أنها إهانة لتدريب الضباط FTO والتدريب القائمة؛ وأقل تنظيما، المشكلة استنادا شكل أسلوب التعلم الذي أعطى المتدرب الكثير من الحرية خلال تجربة التدريب؛ الجهل البرنامج؛ و، المقاومة الشاملة للتغيير. جهاز السياحة نموذج وطني ويعتبر نموذج PTO الوطنية بشكل إيجابي من خلال الاستجابة قيادة الشرطة والموظفين، وإصرارها على فلسفتها ويوصف بأنه مهم لنجاح البرنامج داخل منظماتهم. باستخدام الجوانب الأساسية للنموذج المنصوص عليها يجعل استخدام المحلي ممكنا من دون إفساد جوهر والخصائص التي تجعل من فعالية برنامج فريد. إجراء تغييرات على عناصر مختلفة (أي استراتيجيات اليومية أو وضع الأسبوع التكامل، وما إلى ذلك) يسمح للمنظمة لتنفيذ أكثر سهولة نموذج PTO داخل منظماتهم العمليات والثقافة الإدارية والتنفيذية. ومع ذلك، تم التأكيد على أن أية محاولة لإدارة وقت واحد جهاز السياحة وبرامج ضباط التدريب الميداني التقليدية وغير حكيم. تأثير المجتمعية يعزز برنامج PTO، ويشجع على القيم والمفاهيم الأساسية للالشرطة المجتمعية: حل المشكلات واتخاذ القرار. تفكير ابداعى؛ والتغيير التنظيمي. الشرطة المجتمعية وبرنامج PTO تعليم الضباط أن تكون الحيلة والانخراط الإيجابي مع أفراد المجتمع، وتشجيع الجميع على أن يكونوا دعاة لخدمات الشرطة. لتحقيق هذه النتائج، والنماذج برنامج PTO ضابط مسؤولية باعتباره البقاء الرئيسية التي تشارك المجتمع، الشرطة المجتمعية. مفاهيم PTO أيضا تمكين الموظف لاستخدام أساسيات الشرطة المجتمعية داخل المنظمة، وبالتالي تتحرك المنظمة إلى الأمام. إنتاج مثالية لرؤية الشرطة المجتمعية في حين أن المهنيين إنفاذ القانون تنفيذ المهمة. التغيير التنظيمي الناتجة يسهل إقامة علاقة معززة والتواصل داخل المجتمع. الاتصالات يبني شراكات التي تساعد إنفاذ القانون في جمع المعلومات الاستخبارية والشرطة استباقية. تقرير ضباط الشرطة لويزفيل أن النهج الشرطة PTOcommunity تمكنهم و [لدقوو]؛ ليخرج للجمهور، والتحدث إليهم، وإقامة علاقات وردقوو]؛ العلاقات التعاونية مع أعضاء المجتمع تسهل تحديد وإيجاد حلول للمشاكل. وتتشابك لجهاز السياحة والشرطة المجتمعية غرس الاستراتيجيات التي تجعل المجتمعات بيئة آمنة للعيش فيه، والعمل، واللعب. الاستنتاجات إلى التسجيل المشروع البحثي في ​​جامعة إلينوي مركز للسلامة العامة والعدل وإنشاء الأكاديمية الوطنية PTO في كنتاكي RCPI، معهد الشرطة الجنوبي قد أشهر للذهاب قبل التشطيب. ومع ذلك، ما إذا كانت البيانات تم جمعها باستخدام أداة المسح، ومتابعة المكالمات، أو من المشاركين في مجموعة التركيز، عدة موضوعات تبرز: كان الضباط الجدد أكثر قدرة على التفكير بشكل خلاق، والتصرف بشكل مستقل، وحل المشاكل داخل مجتمعاتهم. تم تمكين الضباط الجدد وأظهرت ثقة فور خروجه من البرنامج PTO بعد الأكاديمية. في كثير من الأحيان الانتهاء من ضباط واجباتهم و[مدش]؛ يذهب أبعد من الأساسيات لمتابعة مع أفراد المجتمع لمواصلة الحوار، وتحديد المشاكل وحلها بشكل استباقي & مدش]؛ غرس الثقة في المجتمع قسم الشرطة المحلية. كان هناك مستوى أعلى من الاحتفاظ الميناء أكاديمية المعارف والمهارات، وكانت المنضوية قدرات (KSA) كما KSAs وتغرس في الذاكرة طويلة الأمد. تم تمكين ضباط لطرح الأسئلة والبحث عن حلول غير تقليدية مع العلم أن لديهم الحرية في القيام بذلك. تحولت PTO التدريب بعد أكاديمية التدريجي لخدمة التدريب على القيادة جيدة. في حين أن الهجرة من، البرنامج التقليدي الاحتفاظ بعد الأكاديمية لاستراتيجية PTO يستغرق وقتا طويلا والكثير من الجهد المركزة، ونتائج كبيرة. تحليل نتائج المسح تشير إلى وجود مستوى عال من الاهتمام والدعم لهذه المبادرة برنامج PTO. ومع ذلك، ظهرت أيضا الحاجة إلى التوضيح وتوضيحات حول البرنامج PTO وتنفيذ كموضوع واضح. سيندي شاين، مدير كنتاكي RCPI ومعاون مدير معهد الشرطة الجنوبي، تنص على، و[لدقوو]؛ والمبادرة PTO تسهيل بناء الأساس للتعلم مدى الحياة الذي يعد الضباط الجدد لتعقيدات الشرطة في منطقتنا المتطورة باستمرار المجتمع. في نهاية المطاف، سوف يؤدي البرنامج PTO في خدمات الشرطة أفضل وتصور المجتمع من وكالات إنفاذ القانون المحلية وردقوو]؛ - الدكتور. باتريشيا S. التسرع مركز السلامة العامة والعدالة معهد الشؤون الحكومية والعامة جامعة إلينوي مقتطفات طبعها بإذن من مجلة تحديث CALEA (العدد 102، فبراير 2010) استراتيجية تدريب جديدة لتدريب ضباط الشرطة على برنامج PTO. لمزيد من المعلومات حول برنامج تدريب الضباط الشرطة يمكنك زيارة الموقع COPS أو الاتصال ب: عدد الانضمام: ADA227237 العنوان: تحديد استراتيجيات التدريب القائم على المهارات والأجهزة: نموذج الوصف صفية ملاحظة: REPT الفني النهائي. مارس 1989-يناير 1990 شركات الكاتب: الموارد البشرية RESEARCH تنظيم ALEXANDRIA VA الكاتب الشخصية (ق): Sticha، بول جيه. شلاغر، مرقس Buede، دنيس M.؛ ابشتاين، كينيث؛ Blacksten، H. R. تقرير التسجيل: يونيو 1990 ترقيم الصفحات أو وسائل الإعلام عدد: 153 الخلاصة: يصف هذا التقرير الخلفية ومواصفات النموذج الذي يحدد المهارات المطلوبة لأداء المختصة في وظيفة، ويحدد استراتيجيات لتدريب تلك المهارات، يحدد أجهزة التدريب، وتقييم كفاءة استخدام أجهزة التدريب على المهارات. ويتناول الإطار ثلاث فوائد التدريب على المهارات: (1) يوفر التدريب على المهارات مزيد من الممارسة على المهارات الأساسية في فترة معينة من الزمن، (2) المهارات الأساسية التعميم على العديد من المهام، و (3) التدريب على المهارات الأساسية التي ينطوي عليها معقدة وصعبة المهام يقلل من عبء العمل المعنوي المطلوب لتعلم أو أداء المهام. يتم وصف كل من نموذج رسمي ومثال ملموس على الخطوات المستمدة من هذا النهج النظري في سياق المجال وظيفة مراقبة الحركة الجوية. يتم تقسيم مواصفات الاستراتيجيات وأجهزة التدريب في أربع خطوات: تحديد المهارات، وتحديد الاستراتيجيات التعليمية تصميم الأجهزة، وتخصيص التدريب. أولا، يتم تخفيض المهام إلى عناصرها للتعرف على قدرات العامة والمهارات الخاصة بالمجال المطلوبة. ثانيا، يتم تجميع المهارات والتسلسل للتدريب. وتستمد متطلبات الثالثة، واجهة الجهاز ودعم المعلم للمهارات المستهدفة. وأخيرا، تتم مقارنة التكلفة المتوقعة لتدريب مهمة لتدريب مهمة تكملها التدريب على المهارات المقترحة. واصف: * DEVICES TRAINING، * SKILLS، MODELS والتدريب، المواصفات، نظرية، وطرق التدريس، والكفاءة، الخرسانة، الأهداف، والتكاليف، والمدربون، وعبء العمل، والفوائد، القدرة العقلية والمنهجية والاستراتيجية تخضع فئات هي: إدارة شؤون الموظفين وعلاقات العمل بيان توزيع: وافق لاطلاق سراح العامة